غير مصنف

في إب.. بقرة تدخل مواطن السجن

المستقلة خاص ليمنات

ليس بغريب ان يكون هكذا العنوان ولكنها الحقيقة التي فرضت ذلك العنوان وليس بقرة اسرائيل ولكنها بقرة أخرى في محافظه إب بإحدى مناطقها تسببت بوقوع شخصين في سرقتها حيث قام صاحبها بالإبلاغ عن سرقة بقرته ..

بعد البلاغ اتخذت أجهزة الأمن الإجراءات حيال البلاغ وتمكنت من إلقاء القبض على احد المتهمين بالواقعة (سائق و صاحب السيارة التي نُقلت البقرة المسروقة عليها) وحجزه على ذمة القضية وجمع الاستدلال والتحري معه وتجهيزها وارسالها الى النيابة طبقاً للقانون مع المتهم المقبوض عليه.

وقالت الأجهزة الأمنية ان البحث جار عن المتهم الأساسي الذي يعد من المطلوبين امنياً في جرائم سرقات والملفت للنظر انه بعد سرقة البقرة ووضعها على متن سيارة المتهم المضبوط ..

بهذا فان البقرة زجت بالمواطن ( شريك المتهم الفار بالسرقه وصاحب السيارة ) الى السجن فلاعجب فموقف سارق البيضة وسارق الجمل او الحصان وحتى البقرة واحد امام القضاء وفي الدين الاسلامي الحنيف الذي حرم السرقه ولها عقوبتها في كتاب الله بقوله تعالى (وَالسَّارِقُ وَالسَّارِقَةُ فَاقْطَعُوا أَيْدِيَهُمَا جَزَاءً بِمَا كَسَبَا نَكَالًا مِّنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ) سورة المائدة .

زر الذهاب إلى الأعلى